اعلان ٣

ضع اعلانك هنا 
الثلاثاء، 15 أغسطس 2017
6:54 م

وصفة طبية معجزة لشد ترهلات الثدى سهلة جدا .


لعلاج ترهلات الثدى

اولا: أمزجي ملعقة كبيرة من لبن رايب، مع بيضة، و ملعقة صغيرة من زيت فيتامين E، ادلكي صدرك بالمزيج و بعد ذلك ارتدي حمالة صدر قديمة فوق المزيج لمدة 20 دقيقة ثم اغسلي بالماء الدافئ.

ثانيا: أمزجي ملعقة شبّة مطحونة ناعماً جداً بكوب ماء بارد و ادهني صدرك و أتركيه حتى يجف ثم اغسلي بماء بارد، كما و يفيدك أيضا تمرير مكعبات الثلج على صدرك.

ثالثا: أمزجي كوب ماء ورد مع كوب خل تفاح و اصنعي منهم مكعبات ثلج و قبل الاستحمام ، مرري على كل ثدي مكعب من هذه المكعبات و بحركة دائرية و ستدهشك النتيجة، فالطريقة فعالة جداً لشد و تصغير الصدر، حتى أن الخطوط البيضاء الناتجة عن الحمل و الولادة ستختفي.

رابعا :مكعبات الثلج:

يُعرف الثلج بقدرته على شد الجلد والتخلص من الترهلات، فقط مرري مكعب من الثلج على منطقة الثدي مرة يومياً، لمدة شهر وستلاحظين اختلاف ملحوظ في مظهر الثدي
خامسا: ابرشي ملعقة كبيرة من الزنجبيل (أو ملعقة بودرة الزنجبيل) و اغليها في كوبين ماء وبرديها جيدا ثم دلكي صدرك بها.

كل سيدة تطمح  بالتاكيد بأن يكون شكل الثدى لديها مثالي طوال عمرها. ولكن للأسف هذا قد يكون غير ممكن في بعض الحالات.
إن الصدر مع الزمن يحدث له ترهل ويفقد ليونته ومرونته وهذه العملية طبيعية. وبالرغم من أن ترهل الثدي عادتاً ما يحدث بعد وصول المرأة لسن الأربعين إلا أنه فى بعض الحالات قد يحدث في أي وقت قبل ذلك.
هناك الكثير من العوامل الأخرى التى تؤدى إلى حدوث ترهل للثدى ناهيكي عن العمر منها الرضاعة الطبيعية، إنقطاع الدورة الشهرية، والحمل، وفقدان الوزن بشكل سريع أو إكتساب الوزن ،ونقص التغذية وإرتداء حمالة صدر غير مناسبة، وممارسة التمارين الرياضية. وأيضاً من مسببات ترهل الثدى بعض الأمراض مثل أمراض  السل وسرطان الثدي عافانا وعافاكم  الله. الان اليكم وصفة لشد ترهلات الجسم كله : وصفة سهلة لشد ترهلات الجسم والقضاء عليها تماما

0 التعليقات:

إرسال تعليق